افيال افريقيا

21:28
الفيلة الأفريقية هي أكبر الحيوانات البرية على الأرض. وهي أكبر قليلاً من عمومتهم الآسيوية ويمكن التعرف علية  بواسطة آذانهم الكبيرة التي تبدو إلى حد ما مثل قارة أفريقيا.على عكس الفيلة الاسيوية ذات اذن اصغر

الفيل آذان تشع الحرارة للمساعدة على إبقاء هذه الحيوانات كبير بارد، ولكن في بعض الأحيان الحرارة الأفريقية أكثر من اللازم. الفيلة تحب الماء والاستمتاع بالاستحمام والرش على جسدة كلة  وامتصاص المياه في خرطومة الطويل.
 

جذع فيل فعلا آنف طويلة يستخدم للرائحة، التنفس، تقرع الطبول، والشرب، وأيضا للاستيلاء على الأشياء – لا سيما وجبة محتملة. جذع وحدها تحتوي على حوالي 100,000 عضلات مختلفة. الفيلة الأفريقية لديها ميزات الجذع التي يمكن استخدامها للاستيلاء على البنود الصغيرة.
وقد الفيلة الأفريقية من الذكور والإناث أنياب يستخدمونها لحفر للغذاء والماء وقطاع لحاء الأشجار. استخدام الذكور في الأنياب لمعركة بعضها البعض، ولكن العاج جذبت أيضا عنف نوع أخطر بكثير.

لأن العاج ذلك قيمة لبعض البشر، قتلوا العديد من الفيلة لأن أنياب. هذه التجارة غير قانوني اليوم، ولكن أنه لم يتم القضاء تماما، وبعض السكان الفيل الأفريقي تظل مهددة بالانقراض.
 

هذه الحيوانات الجائع لا ينام كثيرا، وهم يجوبون عبر مسافات كبيرة بينما تستخدم علفاً لكميات كبيرة من المواد الغذائية التي يحتاجون إليها الحفاظ على أجسادهم ضخمة.

الفيلة الإناث (الأبقار) ويعيش في قطعان الأسرة مع صغارها، لكن الذكور البالغين (شيكاغو بولز) تميل إلى التجول بمفردهم.
وجود فيل رضيع هو التزام جاد. الفيلة قد حمل أطول من أي حيوان ثديي الأخرى – 22 شهرا تقريبا. وعادة ما تعطي الأبقار الولادة إلى العجل واحد كل سنتين إلى أربع سنوات. الفعل الفيلة تزن حوالي 200 رطل (91 كجم) عند الولادة، ويقف حوالي 3 أقدام (1 متر).