حصرى برنامج 2013 IObit Malware Fighter

02:48
 حصرى برنامج

 2013 IObit Malware Fighter

                                                                                







IObit's latest version release brings Malware Fighter to 2.0 and showcases a much more eye-popping design that is more consistent with the modern look and feel of Windows 8.
You'll be greeted with four basic options: Scan, Protect, Update, and Action Center. Since version 1.7, IObit's latest design feels much cleaner and certainly more intuitive for the average user. The original overview graph that the previous version opened with is now tucked away.


 .............................................................................................



أحدث إصدار نسخة برنامج IObit مقاتلة الخبيثة يجلب إلى 2.0 ويعرض تصميم أكثر من ذلك بكثير العين ظهرت وهذا هو أكثر اتساقا مع نظرة حديثة ويشعر من ويندوز 8.
عليك أن تكون في استقبال مع أربعة خيارات أساسية: المسح الضوئي وحماية، وتحديث، ومركز العمل. منذ الإصدار 1.7، أحدث تصميم جديد مع جدار ويشعر أنظف بكثير، وبالتأكيد أكثر سهولة بالنسبة للمستخدم العادي. هو مدسوس الرسم البياني نظرة عامة الأصلية أن النسخة السابقة مع فتح الآن بعيدا.
الميزات المضمنة في السابق مثل المسح سحابة وقوائم الحجر الصحي لا تزال موجودة، ولكن يقيمون في لوحة إعدادات أكثر حداثة للحق، وصفت من قبل الرموز أحادية اللون. توجد مسح إعدادات وخيارات كما في / ينطفىء، مماثلة لتلك التي في ويندوز 8. ولا يخطئن أحد: تم تطوير الإصدار 2.0 مما لا شك فيه للشاشات التي تعمل باللمس.
رغم أن هذا الإصدار هو مجاني، وهذا يعني أيضا أنه يؤيد إعلان. ومع ذلك، اختارت برنامج IObit لإزالة جميع الخيارات تقاسم اجتماعية دخيلة، باستثناء زر واحدة مثل على أسفل اليمين، ومرة ​​أخرى، ونحن لم يسبق استخدامها ولكن إذا كنت حقا في ذلك، ثم كان الخيار هو هناك.
ركضنا مسح كامل لأول اختبار عن أي مطالبات زائفة من "التهديدات" التي تأتي من الكشف عن الملفات المؤقتة المعتادة مؤقتا بواسطة المتصفح الخاص بك، فضلا عن غيرها من الانذارات الكاذبة شائعة. جاء برنامج IObit خارجا نظيفة، والذي كان علامة جيدة. كانت سرعة المسح الضوئي أيضا محترمة نظرا لحالة نظام الملفات لدينا. يمكنك أيضا تعيين بالاشعة العرف وعزل مقاتلة الخبيثة للبحث عن التهديدات فقط في عمليات الذاكرة أو محركات الأقراص محددة.
كان واحدا مسألة ثانوية كان لدينا مع مقاتلة الخبيثة أنها تصنف غياب متقدمة للوديفراغ الذكية بأنها "المشاكل". ليس هناك خيار لمسح خارج هذه التحذيرات، واختيار لاصلاحها النتائج في التحميل التلقائي وتركيب عروض المنتجات الأخرى للبرنامج IObit.
مقارنة مع النسخة السابقة، برنامج IObit الإصدار 2.0 هو خطوة في الاتجاه الصحيح على الرغم من وضع العلامات على تساؤل من ASC وديفراغ الذكية. ولكن إذا كنت تبحث عن وسيلة سهلة الاستخدام، خفيفة الوزن البرمجيات الخبيثة الماسح الضوئي، ثم مقاتلة الخبيثة لا وظيفة.


 ...................................................

للتحميل : Download